شرح موقع التنين altenen

موقع التنين هو أحد المنتديات الأمريكية التي تعمل على تقديم مجموعة من الحسابات في مجالات متعددة مثل حسابات لبطاقات بنكية، حسابات العاب، حسابات نتفلكس، وغيرها.

يتم بيع هذه الحسابات داخل موقع التنين من طرف مجموعة من الهاكرز المحترفين الذي يصعب تتبعهم أو معرفة هوياتهم، وذلك لأن الأنشطة والحسابات التي ينشرونها في موقع التنين يحصلون عليها بطرق غير مشروعة، وذلك بهدف الحصول على أموال من هذه الأنشطة وربح مبالغ مالية كبيرة.


لا أنصحك بالدخول إلى الموقع قبل إتمام قراءة هذا المقال حتى لا تكون ضحية وكي لا تعرض نفسك للمخاطر.


طريقة تسجيل في الموقع:

يمكن لأي شخص الدخول إلى موقع التنين وتصفحه كيفما يشاء، لكن حرصا على سلامتك، لابد من اتخاذ جميع اجراءات الأمان، لأن مثل هذه المواقع يكون بها سبامرز كثيرون، وبالتالي كي لا يتم التجسس عليك أو الحصول عن أي معلومة عنك يمكن استخدامها ضدك، كن كن حذر.


هناك مواقع متعددة لموقع التنين، يتم إغلاق الموقع من حين لآخر بسبب المواضيع الغير مشروعة التي يتناولها، لكن كلما أغلق الموقع، يعمل العاملون عليه على فتح موقع جديد، لذا من الممكن أن تدخل على موقع التنين ولا يعمل معك، وبالتالي سيكون موقع قديم. لذا سأضع بين يديك رابط الدخول إلى موقع التنين حاليا كي تتمكن من الدخول مباشرة دون إضاعة الوقت في البحث.

رابط موقع التنين الجديد: https://altenen.is/

مخاطر إستخدام موقع التنين:

هناك مجموعة من الأساب والدوافع التي تجعلك لا تستخدم موقع التنين وأن تتجنب الدخول عليه، هذه الأسباب راجعة إلى محتوى ونوعية الخدمات التي يقدمها، إذن ما هي مخاطر موقع التنين؟ ولماذا لا يجب أن تستخدمه؟ تتمثل مخاطر استخدام موقع التنين فيما يلي:


السجن وغرامة مالية كبيرة:

حينما يتم سرقة بطاقات بنكية تتوفر على مبالغ مالية كبيرة 100.000 دولار فما فوق، وبيعها على موقع التنين، من الطبيعي أن يقوم صاحب البطاقة بالتبليغ عن سرقة بطاقته، في هذه الحالة لن يتم متابعة السبامرز، لأنه غير معروف، ولكن، سيتم متابعة الشخص الذي اشترى البطاقة واستخدمها في البيع أو الشراء، حيث يسهل تعقب ومتابعة هذا الشخص عن طريق العنوان الذي يضعنه حين يشتري أي بضاعة من الأنترنت، وبالتالي سيتم تعقب العنوان والإيقاع به، هذا الأمر سيكلف السجن لسنوات طويلة، على اعتبار أن هذا الأمر يعد من الجرائم الإلكترونية، بالرغم من أنك أنت اشتريت البطاقة، لكن ما دمت استخدمت بطاقة مسروقة، فهذا في حد ذاته جريمة.


إغلاق حسابك في اللعبة:

إذا كان لديك حساب ببجي أو فري فاير أو أي لعبة أخرى وكنت قد شحنت حسابك عن طريق موقع التنين، فمن الممكن أن تعرض حسابك للخطر ومن المحتمل أن يغلق حسابك لمجموعة من الأسباب، منها أن موقع التنين يستخدم بطاقات فيزا مسروقة لشحن الحسابات، وبالتالي يمكن أن يبلغ الشخص الذي قمت بالشحن عن طريق فيزته المسروقة، أو حسابه البنكي المسروق، في هذه احالة ستبلغ الشكوة إلى إدارة اللعبة على اعتبار أن هذا الحساب تم شحنه بطرق غير قانونية، ستضطر إدارة اللعبة إلى إغلاق حسابك.


ليس هذا فقط، بل يمكن متابعتك على اعتبارك أنت الشخص الذي قمت بسرقة الفيزا أو الحساب البنكي، وبالتالي ستعرض نفسك لعواقب قانونية قد تصل إلى الحبس أو السجن.


مصادرة أملاك من طرف الجمارك:

بعض الأشخاص يحصلون من داخل موقع التنين على بطاقات بنكية مثل بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد ثم يستعملون هذه البطاقات لشراء أي شيء من الأنترنت، الأشخاص الذي سرقت منهم بطاقتهم حينما يبلغون على ذلك الأمر، غالبا ما يتم التواصل مع الجمارك وإخبارهم بأن الشخص الذي اشترى من الأنترنت قد استعمل من أجل الدفع البطاقة المسروقة الذي بلغ عنها صاحبها، وبما أن الشخص الذي استخدم البطاقة البنكية المسروقة قد وضع عنوانه الذي ستصل إليه الشحنة، فهناك احتمالين هما مصادرة الشحنة الذي قام بشراءها، وفي حالة كانت البطاقة بها مبالغ كبيرة قد يتم القبض عليه.

لذا تجنب الوقوع ضحية لهذه المخاطر وذلك بتجنب التعامل مع موقع التنين في شراء مثل هذه البطاقات حفاظا على سلامتك وعدم تعرضك للعقوبات المنصوص عليها في القانون.


مصدر البطاقات موقع التنين:

يعمل الهاكرز المحترفين على تسريب العديد من المعلومات داخل موقع التنين، وتختلف هذه المعلومات التي يتم تسريبها، إذ يعمل الهاكرز على عرض بطاقات بنكية فارغة في الموقع بعد سحب المبالغ منها، كما يعمل الهاكرز أيضا على عرض حسابات نتفلكس وحسابات ألعاب الفيديو من أجل بيعها في الموقع، وغيرها من الأفعال الأخرى.

حينما نقول أن كل المواضع المتداولة داخل موقع التنين هي مواضع خطيرة، فهذا يعني أن أصحابها يعملون بطرق غير شرعية. لهذا يعد المصدر الرئيسي لكل الحسابات المعروضة للبيع داخل موقع التنين إلى السبامرز والهاكرز الذين يصطادون ضحاياهم بمجموعة من الطرق التي تكلمت عنها في موضوع حصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة و مجانا.


من بين الطرق التي يستخدمها الهاكز في سرقة الحسابات وبيعها في موقع التنين هي عن طريق البريد الإلكتروني، حيث يتم سحب عدد كبير من البريد الالكتروني بشكل عشوائي، ومن ثم يتم مراسلة أصحاب هذه الايمايلات، إذ يقوم السبامر بانتحال صفة شركة أو بنك ويرسل رسالة إلى الايمايلات التي حصل عليها، مثلا الرسالة تكون عبارة عن صفحة مزورة شبيهة بصفحات الأبناك أو موقع بايبال أو فيزا كارد، ثم يطلب منه تأكيد الحساب كي لا يتم إغلاقه أو شيء من هذا القبيل، حينما يقوم الشخص بتأكيد حسابه من خلال إدخال الكود الخاص ببطاقته البنكية يتم سرقة حسابه من طرف السبامر.

بهذه الطريقة يحصل السبامر على العديد من الحسابات بشكل يومي مثلا إذا قام بسحب 1000 بريد إلكتروني من المحتمل أن يحصل على 100 حساب بنكي أو أكثر، هذا الأمر خطير جدا إذ لا ينصح باستخدامه، لأن من يستخدمون هذه الطرق هم هاكرز خطيرون ينتحلون شخصيات كثيرة ويصعب التوصل إليهم.


يتم الحصول على الحسابات الموجودة على موقع التنين أيضا من داخل مواقع الديب ويب، حيث يوجد داخل الديب ويب مواقع خاصة بسرقة الحسابات البنكية وحسابات أخرى، يتم بيع هذه الحسابات بعد الاستفادة منها إما من داخل الديب ويب أو يتم نشرها على موقع التنين من أجل بيعها.

غالبا ما يقوم السبامرز بترك مبالغ مالية قليلة في الحسابات، وذلك من أجل تضليل الشرطة في حالة تم متابعة السبامر، مثلا يترك السبامر مبلغ 50 أو 100 دولار في الحساب، حينما يتم الشراء بهذا الحساب من طرف شخصين أو ثلاثة، يصعب على الشرطة تتبع السبام لأنه لم يقم شخص واحد باستخدام الحساب وبالتالي لن يتم متابعة كل الأشخاص الذين استخدموا الحساب. وهكذا يتم التضليل.

استخدامات البطاقات في موقع التنين:

يتم استخدام البطاقات التي يتم الحصول عليها عن طريق موقع التنين في القيام بمجموعة من الأنشطة الأخرى أهمها:

شحن ألعاب الفيديو:

نسبة كبيرة من الأشخاص الذي يدخلون على موقع التنين من أجل الحصول على البطاقات يكون غرضهم هو استخدام هذه البطاقات من أجل شحن حساباتهم في ألعاب الفيديو الحديثة من شحن فري فاير أو شحن ببجي أو تهكير فورت نايت وغيرها. غالبا ما يكون شحن الألعاب رخيص جدا، هناك بعض الخصائص داخل اللعبة تحتاج فقط إلى 3 أو 4 دولار للحصول عليها، مثلا الحصول على جواهر فري فاير أو شحن الدم.

شراء البرامج والتطبيقات:

هناك مجموعة من التطبيقات والبرامج المهمة التي يحتاجها أغلب مستخدمي الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، لكن هذه الالبرامج تكون مدفوعة، لذا يلجأ الأشخاص إلى موقع التنيين للحصول على بطاقات مشحونة لشراء هذه التطبيقات.

الشراء من الأنترنت:

تمكنك البطاقات التي يمكنك الحصول عليها من موقع التنين من القيام بالشراء والتسوق من الأنترنت وشراء ما يلزمك، يمكن استغلال الرصيد الذي يكون في البطاقة أو الاستفادة من البطاقة من خلال شحنها واستخدامها في التسوق عبر الانترنت.

الحصول على بطاقة بطرق عادية يتطلب مجموعة من الإجراءات التي تكون معقدة بعض الشيء، لذا يتفادى الناس هذه التعقيدات ويلجئون إلى الحصول على على بطاقات جاهزة من موقع التنين.

كيفية الحصول على بطاقة فيزا من موقع التنين:

يتم الحصول على بطاقة فيزا من موقع التنين من خلال مجموعة من الطرق، لكن للعمل بهذه الطرق لابد أن تكون محترف وألا تستخدم هويت الأصلية تجنبا لأي مشكل. يمكنك الحصول عل بطاقة فيزا من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • أول خطوة هي إنشاء حساب خاص بك داخل موقع التنين.
  • الدخول إلى القسم الخاص ببطاقات VISA CARD
  • في هذا القسم ستجد مجموعة من بطاقات الفيزا المسروقة معروضة إما للبيع أو مجانية
  • إبحث عن آخر المواضيع وآخر البطاقات التي تم نشرها على الموقع، كي تحصل على بطاقة جديدة غير مستعملة.

ما الفرق بين موقع النتين وموقع التنين الأحمر؟

يوجد موقع تنين واحد وهو نفسه موقع التنين الأحمر حيث أن واجهته حمراء، هذا الاسم تم إطلاقه على الموقع من طرف الأعضاء الأوائل، تم إغلاق الموقع، وتم إنشاء موقع آخر هو موقع التنين الحالي ويقدم نفس الخدمات المعروقة، ولازالت واجهته حمراء كيفما كان في الأول.

لماذا توقف موقع التنين الأحمر عن العمل ؟

يطرح العديد من الأشخاص السؤال لماذا موقع التنين تم إغلاقه؟ الجواب هو أن هذا الموقع تم إزالته من طرف محركات البحث العادية على اعتبار أن الموقع يقدم محتوى خطير، مثل بيع حسابات وفيزات، المشكل هو أن هذه الحسابات والفيزات التي يتم بيعها داخل موقع التنين يحصل عليها السبامرز بطرق غير قانونية، إذ يتم سرقتها لأشخاص عاديين بمجموعة من الطرق، وهذا عمل مخالف للقوانين الإلكترونية التي تعمل بها محركات البحث العادية.


خاتمة:

أخيرا أدعو كل شخص ليست له دراية كافية بعلوم البرمجة والمعلوميات ألا يجرب الدخول إلى مثل هذه المواقع تجنبا للخطر، أما إذا كنت مضطر للدخول فلابد من توخي الحذر.

موقع تنين بركاء، موقع تنين العرب، موقع تنين الحيل، موقع تنين فيزا، موقع تنين مسقط، موقع تنين عجمان، موقع تنين جديد، موقع التنين altenen، موقع التنين netflix، موقع التنين org، موقع التنين لشحن zp، موقع تنين 2020، موقع التنين 2019، موقع التنين 2018، بديل موقع التنين 2020، موقع التنين الاحمر 2018، بديل موقع التنين 2019، شرح موقع التنين 2019، شرح موقع التنين 2020، شرح موقع التنين 2021، حسابات بنكية مسروقة 2019، حسابات بنكية مسروقة 2020، أرقام حسابات بنكية مسروقة، حسابات بنكية اسرائيلية مسروقة

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *